من مأثورات ختيار حارتنا

يا ابني.. اليهود ما بخافوا إلا من السلاح، وهنه مستعدين يعطوك بنت روسية عمرا ١٨ سنة وفوقها كيلو ذهب روسي مقابل تسلمهن سلاحك.. يا ابني، سلاحك هو روحك، ولا تسلم روحك إلا لباريها.. من وصايا ختيار حارتنا لابنه في فلسطين..


ختيار حارتنا

يقول ختيار حارتنا.. من راقب الناس، وجد موضوعاً شيقاً لإدراجه على فيسبوك!


* مرحبا يا عم خالد..

* هلا.. هلا بختيار حارتنا..
شو.. يوم بتقلي يا عم ويوم يا ابني.. ارسي لك على بر..

* اليوم زبطت لك مثل قديم، وأخذت عليه براءة اختراع..

* هات شو عندك..

* المثل الجديد بقول: الضربة اللي ما بتكسر ظهرك.. بتكسر ظهر غيرك.. ههههههه
شو رايك، تشتري هالاختراع، وتنشره باسمك؟

* لا يا عم لا بدي أمثال قديمة ولا جديدة..بتكفيني شوفتك..


انشر تعليقك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s